دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-25

البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية


أعلنت مؤسسة كامبردج المتخصصة في التمويل الإسلامي ومقرها المملكة المتحدة، عن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية لعام 2024، وذلك على هامش قمة التمويل الإسلامي العالمية التي عقدت مؤخرا في جمهورية المالديف.

وبحسب البيان الصحفي الصادرة عن الجائزة فإن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزة "الامتياز في المصرفية الرقمية" لهذا العام جاء بناء على الانجازات التي حققها في مجال الخدمات الرقمية وخططه الطموحة نحو التحول للمصرفية الرقيمة، وذلك بناء على اختيار لجنة محكمي الجائزة التي تضم نخبة من الأكاديميين والخبراء المصرفيين في مجال التمويل الإسلامي.

وبهذه المناسبة عبر مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي اياد العسلي عن سعادته بتكريم البنك بهذه الجائزة والتي جاءت في خضم الانجازات التي يحققها البنك في تحوله الرقمي والتي يلمسها العملاء بشكل يومي من خلال التجربة الرقمية الفريدة على كافة القنوات المصرفية ، مؤكدا بأن القيم الأصيلة للبنك العربي الإسلامي الدولي المتمثلة بالثقة والأمان والاستثمار الحلال ستبقى الأساس وبوصلة التحول الرقمي للبنك ، وأضاف العسلي ” أود أن اتقدم بالشكر لمنظمي الجائزة وعلى دورهم في تشجيع الريادة والابتكار في قطاع التمويل الإسلامي العالمي”.

هذا وقد تمت استضافة البنك للمشاركة في أعمال القمة كمتحدث رئيسي، وتحدث السيد إياد العسلي خلال الجلسة الأولى عن آفاق التحول الرقمي في الصناعة المصرفية الإسلامية، وأهم إنجازات التحول الرقمي التي حققها البنك في ظل خطته الاستراتيجية للتحول الرقمي، وقد شارك خلال تلك الجلسة عدد من القيادات المصرفية الإسلامية في دول من العالم.

تجدر الإشارة الى أن هذه الجائزة العالمية تم إطلاقها عام 2011 والتي تعنى بتكريم المؤسسات المالية الإسلامية والأشخاص المؤثرين في هذا القطاع على مستوى العالم وذلك بهدف تشجيع الابتكار وزيادة الأثر الايجابي للتمويل الاسلامي على الاقتصاد العالمي.
عدد المشاهدات : ( 134 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .